الأحد 18 نوفمبر 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

الجوية يعلن جاهزيته لمواجه النادي التركمانستاني

الجوية يعلن جاهزيته لمواجه النادي التركمانستاني

أعلن مدرب “القوة الجوية” لكرة القدم “باسم قاسم” ، عن جاهزية فريقة التامة لمباراة يوم غد السبت امام التين أسير التركمانستاني في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي والتي ستقام على ملعب البصرة الدولي.

وقال “قاسم” في تصريح نشره الموقع الرسمي للنادي ، أننا “جاهزون للنهائي، جميع اللاعبين بخير وبأتم الجاهزية النفسية والبدنية والفنية، لقد وصلنا اول أمس إلى البصرة، وخضنا وحدتين تدريبين وسنخوض اليوم وغداً اخر وحدتين تدريبين قبل النهائي المنتظر، وكلنا عزم وثقة لتحقيق النجمة الثالثة من ملعب البصرة الدولي”.

وأوضح “لن نفرط بالفرصة الكبيرة على أرضنا وبين جماهيرنا، هي فرصة لن تتكرر لتحقيق الكأس الثالثة، فريقنا متمرس على خوض المباريات النهائيات ولكن ليس جميع اللاعبون، باعتبار أن هناك لاعبون غادروا الفريق واتى بدلاً منهم لاعبون جدد، ولكن أغلب العناصر الأساسية والمهمة متواجدين ممن حققوا النسختين الماضيتين”.

وتابع “لا نخشى شيء في المباراة النهائية، ولكن اكثر ما أخشاه، هي الأشياء غير المتوقعة او الطارئة التي تحصل في المباراة، سنذهب للمباراة ونحن بكامل الثقة والتفاؤل لتحقيق كأس البطولة”.

وأنهى تصريحه قائلاً “نعرف كل شيء عن فريق التين أسير التركمانستاني، فهو فريق جيد ومتطور ويلعب بأسلوب مختلف، ووصوله للمباراة النهائية دليل على أنه من أفضل الفريق، لقد تابعنا عدد من المباريات الأخيرة له، وعرفنا نقاط القوى والضعف لديه، ونتمنى ان يحالفنا التوفيق في مباراة السبت”.

المصدر:وكالات

تعليقات