رياضة

نادي الشرطة يستأنف تدريباته قبل مواجهة أربيل

إستأنف فريق نادي الشرطة لكرة القدم تدريباته بعد أن منح الجهاز الفني راحة يوم واحد ، عقب مباراة الفريق أمام الديوانية في الجولة السابقة والتي حقق خلالها الفريق الفوز بسبعة أهداف مقابل هدف واحد .

وقال المدرب المساعد للفريق “هيثم الشبول” في تصريح صحفي ، أن “الفريق سيخوض اليوم وحدة تدريبية وسيغادر بعدها صوب محافظة أربيل تحضيراً لمواجهة أصحاب الأرض والجمهور في الجولة الثانية عشرة والتي ستقام على ملعب فرانسو حريري” .

وأضاف أن “الجهاز الفني يعمل على إخراج اللاعبين من بودقة الفوز بنتيجة كبيرة على فريق الديوانية وطي صفحة الجولة السابقة والتحضير لمواجهة أربيل الذي يريد أن يعود إلى سكة الإنتصارات، سيما بعد تغيير الجهاز الفني والإستعانة بخدمات المدرب ناظم شاكر، ولكن هذا الأمر لن يقف أمام طموحاتنا في تحقيق نتيجة إيجابية” .

من جانبه أكد معالج الفريق “عبدالرحمن جابر” أن “اللاعب أمجد وليد عاد من جديد إلى تدريبات الفريق بعد أن غيبته الإصابة عن مباراة الفريق أمام الديوانية لتعرضه إلى التهاب الجرح الذي حدث جراء إصابته بكدمة في الساق وتم منحه العلاج اللازم وبات جاهزاً لخوض المباريات” .

وبين أن “المهاجم مهند علي ما زال يخضع لجلسات العلاج الطبيعي بجلستين في اليوم (صباحية ومسائية) وسيتم إخضاعه يوم السبت المقبل لفحوصات طبية للوقوف على حالته الصحية ومدى شفاءه من الإصابة قبل عودته للتدريبات من جديد”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق