رياضة

مدرب نفط الوسط: رفع المعنويات خطتنا لمواجهة الخصوم

الجهاز الفني الجديد لادارة نادي نفط الوسط يُراهن على رفع الحالة المعنوية للفريق، قبل مواجهة فريق نادي الكهرباء، يوم الثلاثاء المقبل ، ضمن الجولة الـ13 من الدوري العراقي لكرة القدم ، حيث كانت الهيئة الإدارية لنفط الوسط، عينت قبل 3 أيام، المدرب “راضي شنيشل” ، بدلًا من “ماجد نجم “، بعد تراجع نتائج الفريق الذي فشل في تحقيق أي فوز في آخر 5 مواجهات بالدوري.

وقال جبار هاشم، المدرب المساعد للفريق في تصريحات صحفية أن  “الفريق يضم مجموعة جيدة من اللاعبين، لكن لا يمكننا خلال هذه الفترة القصيرة تغيير الأسلوب التكتيكي، لذا سنراهن على رفع الروح المعنوية مع التأكيد على الواجبات الفردية للاعبين داخل الملعب”.

وبيَّن أن “هدفنا من المباراة النقاط الثلاث فهي مهمة للفريق قبل فترة التوقف التي نعول عليها في تغيير الأسلوب التكتيكي، وإضافة مجموعة جديدة من اللاعبين أثناء الانتقالات الشتوية”.

ولفت إلى أن “الفريق جاهز باستثناء إيقاف المحترف البرازيلي فرناندو، وشكوك حول مشاركة أحمد عيسى بسبب الإصابة” ، مشيرا إلى أن “الكهرباء من الفرق الشبابية المميزة، لكن المباراة ستكون في ملعبنا، وفريقنا عازم على خطف النقاط الثلاث وبالتالي سندخل المباراة بخيار الفوز”.

يذكر أنَّ نفط الوسط يحتل المركز التاسع بـ15 نقطة، فيما يحتل الكهرباء المركز الـ19 برصيد 8 نقاط.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق