الثلاثاء 25 يونيو 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

الأزمات تعصف بمنتخب العراق قبل نهائيات آسيا 2019

الأزمات تعصف بمنتخب العراق قبل نهائيات آسيا 2019

يعيش منتخب العراق لكرة القدم حالة من الإرباك، خلال معسكره التدريبي المقام حالياً في العاصمة القطرية الدوحة، في التجمع الأخير للمنتخب قبل الذهاب إلى نهائيات آسيا 2019، والتي ستنطلق بداية العام المقبل في الإمارات.

وبدأت أولى الأزمات للمنتخب، بعد إيقاف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الحارس الرابع للمنتخب فهد طالب، وذلك للتحقيق في قضية المنشطات، بعد الاشتباه في تناولها، من خلال العينة التي أخذت من الحارس بعد نهائي كأس الاتحاد الآسيوي أمام التين أسير التركمانستاني في البصرة، ليتخلف الحارس عن بعثة المنتخب.

وتواصلت مشاكل المنتخب العراقي، بعد تخلّف أربعة من لاعبيه عن السفر مع الوفد إلى قطر، بعد تعرّض محترف الخريطيات القطري علي فائز لحالة تسمم، توجب دخوله المستشفى قبل موعد السفر بيوم واحد. فيما تخلّف اللاعبون أمجد عطوان ومهند عبد الرحيم وعلاء مهاوي عن السفر بسبب عدم حصولهم على تأشيرة الدخول، الأمر الذي أجّل سفرهم مع وفد المنتخب لحين الحصول عليها.

وبدأ المنتخب العراقي لكرة القدم معسكرا تدريبيا في الدوحة، تحضيراً لنهائيات آسيا، حيث سيخوض فيه مباراتين وديتين، أمام منتخب الصين، يوم الإثنين المقبل، ومع نظيره الفلسطيني في الثامن والعشرين من الشهر الجاري. يشار إلى أن ‘أسود الرافدين’، سوف يدخلون منافسات نهائيات آسيا في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات إيران واليمن وفيتنام.

المصدر:وكالات

تعليقات