الأحد 25 أغسطس 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

الإنضباط تتخذ قرارات وعقوبات بشأن كرة الصالات

الإنضباط تتخذ قرارات وعقوبات بشأن كرة الصالات

إتخذت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، اليوم الخميس، جملة من القرارات والعقوبات الإدارية شأن دوري كرة الصالات.

وذكر بيان للجنة، أن “اتخذت عدة قرارات منها تنبيه إدارة نادي ديالى بضرورة تأمين الحماية اللازمة عند إقامة المباريات على قاعة النادي المغلقة، مع ملاحظة قرب بوردات كرة السلة عن خط المرمى، ما يشكل خطورة على اللاعبين”.

وأشارت إلى “تنبيه إدارة نادي الشرقية بضرورة فتح القاعة المغلقة قبل ساعة ونصف من بداية أي مباراة، والاعتناء بنظافة القاعة وتوفير امن الملاعب، وتجهيز ملابس للاعبين وحارس المرمى”.

وأضافت انه “اتخذ إجراء حرمان لاعب الشرقية، سليم حسين، أربع مباريات ابتداءً من الدور العاشر، بالإضافة إلى حرمان إداري الشرقية، مهند يوسف، من مرافقة فريقه لمباراة واحدة ابتداءً من الدور العاشر، وحرمان لاعب مصافي الجنوب، مسلم كاظم، مباراتين ابتداءً من الدور العاشر، وحرمان مساعد مدرب مصافي الجنوب، أسامة عباس، من مرافقة فريقه إلى نهاية المرحلة الأولى، كذلك حرمان إداري مصافي الجنوب، حسين علي، من مرافقة فريقه مباراة واحدة”.

ولفتت إلى تنبيه “إدارة نادي مصافي الجنوب بمتابعة تصرفات بعض مدربي وإداريي فريق الصالات التابع لها ، وتنبيههم بعدم تكرار التجاوزات التي تحصل من قبلهم أثناء وبعد المباريات، وفي حالة تكرار ذلك ستتخذ اللجنة القرار المناسب في الحد من هكذا تصرفات، والتي تكون كفيلة في ردع أي تصرف يخرج عن الإطار الرياضي والمنافسة الشريفة”.

تعليقات