رياضة

إنضباط الصالات يصدر عقوبات بحق أندية ولاعبين

أصدر قسم الانضباط في لجنة الصالات حزمة من القرارات والعقوبات بحق اللاعبين والأندية.

وقالت اللجنة في بيان لها، أنها “تمنع منعا باتا التصريحات الإعلامية المسيئة وغير المنضبطة من قبل المدربين والإداريين واللاعبين اتجاه اللجنة والحكام ، وفي حالة تكرار الإساءة من أي شخص سيغرم ماليا ، وعند تكرار التجاوز تتضاعف الغرامة، ومن ثم يصدر قرار بإيقافه عن العمل في الدوري”.

وأضاف البيان، أنه “وجه تنبيه شديد اللهجة إلى مدرب فريق الشرطة “اثير جمال” في ضوء تصريحه الإعلامي ضد الحكام، وتغريمه مبلغ مليون دينار يسدد قبل مباراته المقبلة، وفي حالة عدم التسديد يحرم المباراة التي بعدها، ويضاعف المبلغ، وفي حالة تكرار الحادثة تزداد الغرامة إلى 5 ملايين مع الحرمان”.

وأشار إلى “تغريم مساعد مدرب الصناعات الكهربائية “عماد حسين”، مبلغ ٥٠٠ ألف دينار، وعدم مرافقة فريقه مباراة واحدة ، ويسدد المبلغ قبل مباراة النادي المقبلة، وفي حالة عدم التسديد يضاعف المبلغ، وفي حالة تكرار تصرفاته المستفزة يعاقب بغرامة مالية تصل إلى 5 ملايين دينار، مع الحرمان إلى نهاية الموسم”.

وأوضح أن “اللجنة قامت بتوجيه لاعبي غاز الجنوب، مصطفى كريم وعباس عبد الكريم، بضرورة ضبط النفس بعد طردهما من قبل حكم مباراتهم أمام نفط الوسط، وفي حالة التكرار ستكون هناك غرامات مالية كبيرة”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق