الجمعة 18 يناير 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

افتتاح الجولة الخامسة من دوري الدرجة الاولى بخمس مباريات

افتتاح الجولة الخامسة من دوري الدرجة الاولى بخمس مباريات

منافسات دوري الدرجة الاولى من حساب الجولة الخامسة بكرة القدم ، تنطلق يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين ، حيث ستقام خمس مباريات على عدة ملاعب في العاصمة بغداد وأطرافها ، وأن جميع المباريات ستكون في الساعة 2 ظهرا وعلى مدار اليومين .

وأكدت مصادر صحفية مطلعة في تصريح لها أن ” المجموعة الاولى والثانية بمنافسات الجولة ستفتتح يوم غد الاثنين بـ5 لقاءات، اذ سيلتقي فريق الحرية مع بدر العراق في ملعب منتدى الغزالية، ويواجه فريق النصر والسلام فريق السياحة في ملعب ابو غريب، وملعب العامرية يضيف لقاء فريقي الخطوط والمصافي، فيما يبقى فريق جسر ديالى بالانتظار، و ستقام جميع المباريات عند الساعة الثانية ظهرا “.

وأضافت أن ” المجموعة الثانية، يلتقي يوم الاثنين فيها فريق الإصلاح مع فريق المهندسين في ملعب التحدي، وفي اليوم نفسه، يواجه فريق الجيش فريق السكك في ملعب الاول، والمرور يلاعب الكاظمية في ملعب ناطق هاشم يوم الثلاثاء عند الساعة الثانية ظهرا، بينما سيبقى فريق جسر ديالى بالانتظار”.

وبينت أن ” المجموعة الثالثة على ملعب حيفا بمباراة بين أهل الارض وفريق الاتصالات، كما يلاعب فريق الإسكان فريق الشعلة في ملعب فلسطين، ويلتقي فريق اليات الشرطة مع فريق الفتح في جسر ديالى ، علما ان جميع مباريات المجموعة الثالثة ستقام يوم الثلاثاء عند الساعة الثانية ظهرا ايضا “.

الى ذلك أفادت أن ” فريق العدالة يواجه فريق شباب العدل في ملعب التحدي، وفريق الجنسية يلاعب فريق الأثير في ملعب القوة الجوية، والمحمودية يتبارى مع فريق بلادي في ملعب السكك، ضمن المجموعة الرابعة ، علما ان جميع مباريات المجموعة الرابعة ستقام يوم الثلاثاء عند الساعة الثانية ظهرا ايضا “.

 

المصدر:وكالة يقين

تعليقات