الجمعة 18 يناير 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

عبد الغني شهد : نحتاج لخوض 10 وديات في معسكر قطر

عبد الغني شهد : نحتاج لخوض 10 وديات في معسكر قطر

عبر مدرب المنتخب الأولمبي العراقي “عبد الغني شهد”، اليوم الثلاثاء ، عن ثناءه على معسكر الفريق المقام في العاصمة القطرية الدوحة ، مؤكدا أنه محطة مهمة في سعيه لزيادة الانسجام بين اللاعبين.

وقال شهد في تصريحات صحفية ، إن ” المعسكر يساهم في زيادة الانسجام بين اللاعبين لاسيما وأنهم يفتقدون للخبرة ويلعبون كبدلاء مع فرقهم في الدوري المحلي”.

وأضاف أن ” المعسكر الحالي يختلف تماما عن التجمعات الأخرى من حيث تفهم اللاعبين للأفكار التكتيكية، بغض النظر عن النتيجة في المباراة الودية السابقة أمام الفريق العسكري القطري أو المباراة التي سيخوضها المنتخب مع مسيمير “.

وأشار إلى أن “المرحلة المقبلة من الإعداد ستتضمن دعوة لاعبين جدد وخوض 3 مباريات تجريبية، حيث سيواجه المنتخب الأولمبي العراقي نظيره السوري مرتين في العراق، بجانب المنتخب السعودي في الرياض ” بحسب قوله .

وختم بأن ” المنتخب الأولمبي بحاجة إلى ما يقارب من 10 مباريات تجريبية ليكون في جاهزية تامة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم آسيا تحت 23 سنة التي ستنطلق في مارس المقبل “.

يشار إلى أن المنتخب الأولمبي دخل في معسكر تدريبي بقطر في  23 من الشهر الماضي ويستمر حتى 2 من شهر يناير / كانون الثاني الجاري .

 

المصدر:وكالة يقين

تعليقات