الإثنين 24 يونيو 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

المدرب البرازيلي: تتويج العراق الآسيوي أعاد الحياة له

المدرب البرازيلي: تتويج العراق الآسيوي أعاد الحياة له

أكد المدرب البرازيلي “جورفان فييرا”، المدرب السابق لمنتخب العراق لكرة القدم، أن إنجاز أسود الرافدين بحصد لقب كأس آسيا 2007 لم يأتِ بالصدفة، بعد التتويج في المباراة النهائية، بالفوز على منتخب السعودية بهدف القائد يونس محمود.

وحقق البرازيلي فييرا أكبر مفاجأة في تاريخ البطولة التي أقيمت لأول مرة في أربع بلدان مختلفة، بعد قيادة أسود الرافدين لتحقيق البطولة للمرة الأولى في تاريخهم، بإنجاز غير متوقع للكرة العراقية.

وكشف فييرا عن “أسرار فوز المنتخب العراقي بلقب كأس آسيا 2007″، متابعاً “لقد أيقنت بأن البطولة ستكون بين أيدينا، بعدما تغلبنا على أستراليا في المباراة الثانية للمجموعة الأولى. كان انتصاراً مستحقاً، وبعد المباراة شعرت بأننا قريبون من البطولة، لقد هزمنا المنتخب الأقوى في البطولة”.

وأضاف: ” كنت أعرف بأننا بعد كل فوز سوف نجلب الفرح والابتسامة للجمهور العراقي، فما بالك وأنت تحقق كأس البطولة، والذي جلب للشعب العراقي الأمن والسلام، وهذا شيء مهم ورائع بالنسبة لي”.

وبين أن “المنتخب الحالي للعراق لديه جيل جديد من اللاعبين، ويمتلكون مهارات مميزة، وأعرف بعض المعلومات عنهم، وهم قادرون على الدفاع عن سمعة الكرة العراقية في نهائيات آسيا 2019 في الإمارات”.

المصدر:وكالات

تعليقات