الأحد 24 مارس 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

تغييرات في تشكيلة أسود الرافدين قبل مواجهة اليمن

تغييرات في تشكيلة أسود الرافدين قبل مواجهة اليمن

سيجري مدرب منتخب العراق لكرة القدم، السلوفيني “ستريشكو كاتانيتش” تغييرات على طريقة وتشكيلة “أسود الرافدين” التي ستواجه اليمن اليوم السبت، ضمن مباريات المجموعة الرابعة لنهائيات آسيا، التي تضم أيضاً منتخبي فيتنام وإيران.

وقال مصدر مطلع بتصريح صحفي، أن”كاتانيتش سوف يعتمد أسلوب لعب جديد أمام المنتخب اليمني، وسيشهد تغييرات عديدة على مستوى التشكيلة التي ستخوض المباراة، من خلال إدخال اللاعبين أمجد عطوان وهمام طارق وبشار رسن وعلاء مهاوي منذ بداية المباراة، بعد أن كانوا قد إشتركوا كبدلاء خلال مباراة فيتنام، بإستثناء عطوان”.
ورغم الفوز على فيتنام بثلاثة أهداف لهدفين في بداية المشوار الآسيوي، إنتقادات كثيرة طاولت المدرب كاتانيتش بسبب طريقة اللعب وعدم إشراكه أغلب اللاعبين المؤثرين، الذين قلبوا الطاولة على المنتخب الفيتنامي بعد دخولهم المباراة في الشوط الثاني.
واعتمد المدرب السلوفيني طريقة لعب (3/4/3) خلال مواجهة فيتنام، وهو نهج لم يلعب فيه المنتخب العراقي مسبقاً، لذا سيحاول “أسود الرافدين” من خلال التشكيل الجديد، خطف الفوز الثاني في المجموعة الرابعة، من أجل ضمان التأهل لدور الستة عشر وعدم الدخول في حسابات معقدة قبل مباراة إيران الأخيرة.

المصدر:وكالات

تعليقات