السبت 24 أغسطس 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

تراجع مدرب فريق السماوة لكرة القدم عن استقالته

تراجع مدرب فريق السماوة لكرة القدم عن استقالته

أعلن مدرب فريق السماوة لكرة القدم “غالب عبد الحسين” ،اليوم الخميس، بعدوله عن الإستقالة التي تقدم بها مؤخراً إلى إدارة النادي، كاشفاً عن ظروف “صعبة” تحيط بالفريق.

وقال “غالب عبد الحسين” في لقاء صحفي أن “الإدارة سبق أن منحت سبعة لاعبين من الفريق الإستغناء للإنتقال صوب باقي الأندية، وأن الفريق الحالي يضم لاعبين شباب عديدين، يلعبون لأول مرة في الدوري العراقي الممتاز”.

وأضاف أن “ظروفاً مالية صعبة تحيط بالنادي، ومن الصعب العمل بهكذا ظروف، في ظل الإرتفاع العالي لقيمة عقود لاعبي المؤسسات والأندية الجماهيرية، وأن الإدارة فاتحت الحكومة المحلية لأكثر من مرة، طلباً لدعم النادي الذي يعيش أوضاعاً مالية صعبة جداً، ويكاد يكون الأفقر بين فرق الدوري الممتاز”.

وأوضح أن “مهمتنا مع الفريق صعبة وليست سهلة، كما أننا قابلنا مؤخراً فرقا قوية، ما أدى إلى فقدان العديد من النقاط ، مبيناً أنه احتراماً للإدارة وجماهير النادي ولاعبي الفرق قرر العدول عن الاستقالة”.

وطالب “جمهور فريق السماوة بأن يدرك ما يمر به النادي من امكانية مالية صعبة، وأنه ورغم الظروف الصعبة، إلا أن فريق السماوة قادر على البقاء بالدوري الممتاز للموسم المقبل”.

المصدر:وكالات

تعليقات