رياضة

مدرب الزوراء يكشف عن استعدادات الاستحقاق الآسيوي

كشف مدرب فريق نادي الزوراء لكرة القدم “أيوب أوديشو”، اليوم الجمعة، سبب الأزمة المالية التي تعصف بالنادي والمؤثرة سلباً على أداء ونتائج الفريق مؤخراً في الدوري الممتاز.

وقال أوديشو، أن “هنالك الكثير من الأندية المؤسساتية التي تتعرض لذات الظروف التي يمر بها الزوراء، فتخضع تلك الأندية إلى مزاجيات تلك المؤسسات المرتبطة بها”.

وأضاف أن “وزارة النقل – الراعية للنادي- أكدت دعمها للفريق خلال أسبوع، لوجود جملة من الشركات الرابحة”، لافتا إلى “أهمية الوعود والمصداقية التي تطرحها إدارة النادي للاعبين لاستلام مخصصاتهم المالية”.

وبين أن “اهتمام اللاعبين خلال الموسم السابق في الثقافة والتدريب اثر بشكل كبير على اللاعبين، إلا أن هنالك أمور مالية تؤثر على نفسية اللاعب خصوصا مع مقارنة سياسية الأندية المنافسة في إظهار الإمكانيات المالية ما يثر بشكل كبير عليهم”.

وقال مدرب الزوراء، أن “هنالك تقارب بين الأندية، وان الإخفاقات أمر طبيعي ولكن النادي مستقر على التشكيلة وان التغيير فيها بسبب الإرهاق بين بعض اللاعبين، خصوصا وان النادي مقبل على بطولة آسيوية يتطلب إراحة عدد منهم”.

وأكد أن “الزوراء يطمح للفوز بالدوري العراقي، ولا تزال الأمور مسيطر عليها، والمنافسة قريبة بين الأندية إلا أن الزوراء يمتلك الطموح الكبير للحصول على اللقب”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق