رياضة

إتحاد السلة يصدر قرارات انضباطية بعد مباراة الميناء والشرطة

أصدر الاتحاد العراقي لكرة السلة، جملة من القرارات الانضباطية على خلفية أحداث مباراة الميناء والشرطة ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

وقال الاتحاد في بيان لها، أن “الاتحاد العراقي لكرة السلة الملابسات التي حصلت في مباراة ناديي الشرطة والميناء والتي جرت في محافظة البصرة على قاعة ممثلية اللجنة الاولمبية في البصرة وقد اطلع الاتحاد العراقي على تقارير الحكام والمراقب الفني”.

وأوضح أن “الاتحاد قرر حرمان اللاعب جاسم ضياء من المشاركة مع فريقه في مباراته القادمة مع تغريمه مبلغ قدره ( 250,000 ) فقط مائتان وخمسون ألف دينار وكذلك تقرر منع جمهور نادي الميناء من الحضور للمباريات التي تقام على ملعبه إلى نهاية الموسم” .

وأضاف أن “الاتحاد قرر تغريم نادي الميناء الرياضي مبلغ قدره ( 500,000 ) فقط خمسمائة ألف دينار لا غيرها وذلك لتمادي الكادر التدريبي والإداري واللاعبين على تشجيع الجمهور على الإساءة والقيام بالهتافات العنصرية وفرض غرامة لاعب نادي الشرطة الأمريكي ( ازيا سايكس ) مبلغ قدره ( 500,000 ) فقط خمسمائة ألف دينار وذلك لقيامه بالرد المتبادل برمي القناني بينه وبين الجمهور”.

وتابع أن “الاتحاد قرر تغريم نادي الشرطة الرياضي مبلغ قدره ( 500,000 ) فقط خمسمائة ألف دينار لا غيرها وذلك لقيام إداري نادي الشرطة المعاقب سابقاً ( عباس خضير ) بالإيماء إلى جمهور نادي الميناء بإيمائه خارج الذوق وبعيدة عن التعامل التربوي السليم (بحذائه)”، مبيناً أنه “لن يسمح الاتحاد لناديي الشرطة والميناء خوض مباراتهما القادمة إلا بعد دفع كافة الغرامات الواقعة على الناديين”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق