رياضة

إتحاد الكرة يحرم 3 لاعبين من المشاركة بالمنتخب الوطني

قرر الإتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، معاقبة اللاعبين “علي فائز ووليد سالم” لمدة سنة واحدة من اللعب مع المنتخبات الوطنية، بالإضافة إلى معاقبة اللاعب “علي عدنان” لمدة 6 أشهر من اللعب مع المنتخب الوطني.

وقال الإتحاد في بيان له، أنه “قرر معاقبة اللاعبين علي فائز ووليد سالم لمدة سنة واحدة من اللعب مع المنتخبات الوطنية،كما قرر حرمان الإعلامي عمر رياض لمدة سنة من مرافقة الوفود الرياضية، ومعاقبة اللاعب علي عدنان لمدة 6 أشهر من اللعب مع المنتخب الوطني للتأثير السلبي من قبل وكيله الخاص على بقية اللاعبين”.

وأضاف أنه “قرر معاقبة اللاعب علي حصني من تمثيل المنتخب الوطني لمدة 4 اشهر، كما قررت اللجنة توجيه إنذار نهائي للاعبين محمد حميد وصفاء هادي بسبب إجراء لقاءات صحفية دون علم الوفد الإعلامي”.

وأشار إلى أنه “تم منع تواجد السماسرة في مقرات المنتخب الوطني، وإعادة النظر برابطة مشجعي المنتخب الوطني وإجراء إنتخابات بأسرع وقت، وتشذيب أي وفد مستقبلاً وزيادة عدد الادارين ،وإصدار لائحة جديدة للوفود الرياضية ومنها إقامة اللاعبين في طابق واحد ،و ضرورة إبتعاد الوفود الاعلامية عن التشهير بلاعبي المنتخبات الوطنية”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق