رياضة

وزير النقل يدعم نادي الزوراء بأكثر من نصف مليار دينار

أكد وزير النقل “عبد الله لعيبي”، اليوم الاثنين، دعمه لمشوار نادي الزوراء المشارك ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث قام بمنحه تذاكر سفر مجانية ورفد ميزانية النادي بمبلغ 550 مليون دينار.

وذكر مكتب الوزير في بيان اليوم، أن وزير النقل عبد الله لعيبي، اجتمع مع رئيس الهيئة الإدارية لنادي الزوراء، فلاح حسن، لتأكيد دعمه لمشوار الزوراء المشارك في دوري أبطال آسيا، مبينا أن الوزير رفد ميزانية النادي بـ 150مليون دينار أخرى، إضافة إلى 400 مليون دينار السابقة ليكون المبلغ الكلي 550 مليون دينار لتمكينه من حل إشكالاته المادية.

وأضاف البيان انه ” تم الإيعاز لشركة الخطوط الجوية العراقية بمنح تذاكر مجانية للنادي، إضافة إلى مخاطبة مجلس الوزراء لعرض وإقرار تخصصيات النادي كونه مشارك في بطولة يمثل فيها العراق ولتمكينه من الإيفاء بالتزاماته المالية والعمل على استقطاب لاعبين جدد بمستو عال من أجل رفع اسم النادي عاليا”.

ودعا لعيبي، الملاك التدريبي للنادي واللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم في مباراتهم اليوم أمام نادي “ذوب هان” الإيراني، معبرا عن أهمية تحقيق الفوز وإدخال الفرحة على قلوب جماهير النادي العريق.

جدير بالذكر أن نادي الزوراء يلتقي مساء اليوم، مضيفه “ذوب آهن أصفهان” الإيراني ضمن الجولة الأولى لمباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا، حيث تضم المجموعة فريقي النصر السعودي والوصل الإماراتي.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق