رياضة

العراق وسوريا في مباراة افتتاحية لبطولة الصداقة

يحتضن ملعب جذع النخلة بالمدينة الرياضية في محافظة البصرة في الساعة السادسة من مساء، اليوم الأربعاء، مباراة ملتهبة تجمع المنتخب الوطني وشقيقه السوري في المباراة الافتتاحية لبطولة الصداقة الدولية الثانية لكرة القدم.

ويخوض أسود الرافدين هذه المباراة بغياب عدد من اللاعبين الأساسين وخاصة في خط الدفاع وهم “علي عدنان ووليد سالم وعلي فائز وأحمد إبراهيم وفرانس بطرس” إلى جانب لاعبي الوسط والهجوم “محمد داوود وعلي حصني وأسامة رشيد” بداعي العقوبات الانضباطية التي فرضت عليهم من قبل اتحاد كرة القدم، والإصابة التي تعرّضوا لها مؤخراً مع الأندية التي يدافعون عن ألوانها خلال الموسم الكروي الحالي.

ودعا اتحاد كرة القدم، الجماهير الرياضية بعكس صورة مشرفة عن الكرة العراقية في خطوة على طريق رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراق.

وأجرى منتخبنا الوطني وحدتين تدريبين في الملاعب التدريبات بالمدنية الرياضية وانضم له لاعب المنتخب ونادي الصفاقسي التونسي أيمن حسين وانخرط أيضا اللاعب عدي شهاب بتدريبات الفريق بعد ما استدعي إلى صفوف الوطني بديلا للمصاب احمد إبراهيم.

من جانبه خاض المنتخب السوري أيضا وحدتين تدريبين، وكانت الوحدة التدريبية الأخيرة أمس في الملعب الرئيسي بالمدينة الرياضية بغياب اللاعبين عمر السومة وعمر خريبيين، ومن المحتمل عدم مشاركة اللاعب فراس الخطيب الذي تعرض إلى شد عضلي في أولى تدريبات المنتخب بالبصرة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق