الأحد 19 مايو 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

ضربة جزاء مخجلة تضع العراقي عدنان بمهب الانتقادات

ضربة جزاء مخجلة تضع العراقي عدنان بمهب الانتقادات

أهدر اللاعب العراقي “علي عدنان” ضربة جزاء نفذها بطريقة غير متقنة على طريقة “بانينكا”، في مباراة فريقه “فانكوفر وايتكابس” أمام “لوس أنجليس غالاكسي” بالدوري الأميركي للمحترفين، التي أقيمت فجر السبت.

وخسر “فانكوفر وايتكابس” الكندي أمام لوس أنجليس بهدفين دون رد، ليواصل الفريق فشله بتحقيق الانتصار الأول بالدوري الأميركي، مكتفياً بنقطةٍ واحدة في المركز العاشر للمجموعة الغربية، بينما رفع غالاكسي رصيده إلى النقطة 12 بالمركز الثاني.

وتحصّل فريق “فانكوفر وايتكابس” على ضربة جزاء بالدقيقة الثانية من عمر المباراة، إنبرى لها العراقي “علي عدنان” لتنفيذها، فلعبها على طريقة بانينكا، لكنه لم يُحسن تنفيذها بعدما ذهبت الكرة ضعيفة بإتجاه المرمى، ليعود حارس فريق غالاكسي للتصدي لها، رغم ذهابه للزاوية اليسرى.

وفوّت اللاعب عدنان فرصة تقدم فريقه بالنتيجة على رفقاء زلاتان إبراهيموفيتش، قبل أن يتم عقابهم بالشوط الثاني بعد الفوز بهدفين دون رد، سجلهما كلّ من دانيل ستيريس في الدقيقة 63، والسلطان السويدي “إبرا” في الدقيقة 71.

وشارك عدنان أساسياً في الظهور الثاني له مع فريقه الكندي في دوري المحترفين الأميركي، بعد انتقاله رسمياً إليه منتصف مارس/ آذار الماضي.

ووجهت العديد من الجماهير ووسائل الإعلام الأميركية إنتقادات للّاعب “علي عدنان” بعدما كان مطالباً بمنح فريقه الأفضلية في المباراة بإتقان تنفيذ ركلة الجزاء، وعدم المغامرة بلعب الكرة على طريقة بانينكا.

المصدر:وكالات

تعليقات