رياضة

الإتحاد الليبي للكرة ينفي الغاء المباريات مع العراق

كشف الأمين العام للإتحاد الليبي لكرة القدم “عبد الناصر الصويعي”، الحقيقة الكاملة للأخبار المتداولة حول نية إتحاد الكرة إلغاء المباراة الودية التي تجمع منتخب بلاده مع نظيره المنتخب العراقي خلال شهر يونيو/ حزيران المقبل.

وأكد الصويعي في تصريح له، “وصول خطاب رسمي من الإتحاد العراقي منتصف الشهر الماضي من أجل الموافقة على تأمين مباراة ودية مع المنتخب العراقي في أيام “الفيفا دي” على الأراضي التونسية، مؤكدا الموافقة رسمياً على إقامة المباراة، ونافياً في الوقت ذاته الأخبار التي تتداولها وسائل الإعلام المحلية عن إلغائها عقب خسارة ليبيا أمام جنوب إفريقيا وعدم التأهل إلى بطولة الأمم الأفريقية المقررة إقامتها في مصر شهر يونيو المقبل.

من جانب آخر، أكد المتحدث الرسمي للإتحاد العراقي “حسين الخرساني” أن المباراة ستقام في موعدها المقرر في العاشر من شهر يونيو وتسبقها مباراة أخرى أمام المنتخب التونسي في السابع من الشهر ذاته.

يشار إلى أن المنتخب الليبي كان قد أضاع فرصة التأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا 2019، بخسارته لآخر مبارياته أمام جنوب أفريقيا بهدف لهدفين، ليتجمد رصيده عند النقطة السابعة في المركز الثالث ويتأهل منتخب نيجيريا المتصدر بخمس عشرة نقطة، ويليه منتخب جنوب أفريقيا باثنتي عشرة نقطة في حين حلت السيشل في ذيل القائمة بنقطة وحيدة.

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق