الأربعاء 22 مايو 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

مدرب الزوراء يهاجم لاعبيه قبل مواجهة أبطال آسيا

مدرب الزوراء يهاجم لاعبيه قبل مواجهة أبطال آسيا

شنّ مدرب الزوراء العراقي لكرة القدم “حكيم شاكر” هجوماً لاذعاً على عدد من لاعبيه قبل مباراة فريقه مع نادي “ذوب آهن” الإيراني يوم الثلاثاء بالجولة الخامسة من المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا، في المباراة التي ستقام على ملعب كربلاء الدولي.

ونشر الموقع الرسمي لنادي الزوراء العراقي مقطع فيديو للمدرب “حكيم شاكر” أثناء الوحدة التدريبية وهو يتكلم بحسرة عما يحدث للفريق خلال الفترة الحالية.

وقال شاكر “في كل مباراة نفتقد خمسة لاعبين إلى ستة بحجج واهية تحرجنا بعض الشيء، وآخر مباراة  لنا في الدوري تلقينا اللوم من البعض كوننا نشرك لاعبين مصابين وغير جاهزين في المباريات، والمدافع “سامال سعيد” ذكر بأنه مصاب وغاب لثلاث مباريات ووافقنا على إراحته واللاعب الآن عاد للفريق من جديد، و”أحمد جلال” أيضا ذكر بأنه مصاب ومنحناه الراحة”.

وأضاف مدرب منتخب العراق السابق خلال حديثه “عندما تتكرر الحالة يكون الشيء مقصوداً لكي يغيب اللاعب عن المباريات، هذا شيء غير مرغوب ويجب أن يعرف الجميع بأن الزوراء يمر بظروف صعبة نتيجة الخيارات غير الفنية، بل العلاقات بين اللاعبين تجبر الزوراء أن يكون بوضع خطر”.

وتابع “واحدة من الأمور أن اللاعب السوري “حسين الجويد” والذي يعتبر نفسه واحداً من أبناء النادي ولديه سبع سنوات مع الفريق، المباراة السابقة لم يكن مصاباً وأشركته أمام الكرخ في الدوري، وهناك من قال إن اللاعب تم إشراكه رغم الإصابة”.

وأشار أن “اللاعب كان بأتم الجاهزية ونتيجة احتكاك بسيط مع أحد لاعبي الكرخ غادر المباراة ونحنُ كنا بأمس الحاجة إليه، كوننا افتقدنا ثلاثة لاعبين في هذه المباراة، ولكن اليوم وصلنا التقرير الطبي بجاهزية اللاعب التامة وقررنا أن يكون اللاعب مع وفد الفريق للتفكير في مشاركته في حال وصل للجاهزية ولكنه تهرب من الوجود معنا”.

وتابع حديثه قائلاً “ليعرف جمهور الزوراء وإدارة الفريق، أن هؤلاء اللاعبين هم من يمثلون الزوراء ولكن أملنا بجميع الموجودين في تحقيق نتيجة طيبة أمام “ذوب آهن” الإيراني”.

المصدر:وكالات

تعليقات