الثلاثاء 21 مايو 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

مدرب فريق البحري يقر بصعوبة مباراة الزوراء

مدرب فريق البحري يقر بصعوبة مباراة الزوراء

أكد مدرب نادي البحري “عبد اليمه ورور” أهمية مباراة فريقه التي يخوضها أمام ضيفه فريق الزوراء مساء الأحد المقبل على ملعب الفيحاء، واصفاً أياها بالصعبة على كلا الفريقين في ظل الظروف التي تواجههما.

وقال ورور في تصريح صحفي أن “مباراتنا مع الزوراء مهمة وصعبة وهي مباراة التعويض بالنسبة لكليهما بحسب وضع الفريقين الذي لايحسدهما عليه أحد، موضحاً أن فريق البحيري في الترتيب الاخير والزوراء يمر في الفترة الاخيرة بأوضاع صعبة”.

وأضاف أن “إستعداداتنا جارية بعد أن طوينا صفحة المباراة السابقة أمام نفط الوسط وحاولنا إبعاد اللاعبين عن الضغوطات والتداعيات التي حصلت وحالياً الفريق يعيش وضع نفسي جيد، موضحاً أنه لدى اللاعبين الرغبة والاندفاع والعزم بتقديم مستوى طيب من خلال ما لمسناه في الوحدات التدريبية وهم يمتلكون الاصرار والارادة للتعويض والعودة بالفريق من جديد، سيما في مباراة الزوراء التي تعتبر انطلاقه حقيقية لاثبات الوجود والعودة رغم صعوبتها”.

وأوضح أننا “ندرك تماماً أن جميع المباريات التي سنخوضها تعتبر بالنسبة لنا مباريات نهائية سواء مع الزوراء أو أي فريق أخر لأننا لانملك سوى هذا الخيار لحصد النقاط والابتعاد عن قاع الترتيب وهذا مانسعى اليه”.

واختتم ورور حديثه بالقول أن “اللاعبين على قدر المسؤولية وثقتنا بهم كبيرة ونأمل تقديم مباراة تليق بنا كفريق وبالكرة البصرية للتعويض وإعادة التوازن”.

المصدر:وكالات

تعليقات