رياضة

اتحاد الطائرة يكشف نتائج اجتماعه بشأن الدوري الممتاز

كشف الاتحاد العراقي المركزي لكرة الطائرة اليوم الأحد نتائج اجتماعه الذي عقده ليلة أمس السبت لبحث عدة امور تخص الدوري الممتاز.

وقال الاتحاد في بيان، إنه “عقد اجتماعا موسعا في فندق (الرمال) استمر لأكثر من خمس ساعات، بحضور رئيس الاتحاد جميل العبادي ونائبه صبيح حنتوش والأمين المالي حبيب الخالصي وعضوي الاتحاد أحمد الجنابي وكريم عبد العباس، تناولوا فيه مناقشة مختلف القضايا الجوهرية التي تخدم اللعبة في المرحلة المقبلة ومنها وضع آليات النجاح لانطلاق منافسات الدوري العراقي الممتاز (ب)”.

وبين أن “المجتمعين اتفقوا على تحديد يوم ١٥ حزيران المقبل كآخر موعد لإعلان مشاركة الفرق وكذلك تسليم الكشوفات المالية كبدل اشتراك لأندية الدوري الممتاز (ب)”.

واضاف أنه “كما تم تحديد بدل الاشتراك السنوي للفرق المشاركة في الدوري الممتاز (ب) وقدره مليون دينار ويكون الدفع إلزاميا وبخلافه يعتبر النادي غير مشارك بالدوري”، مشيرا الى أن “الاتحاد العراقي للعبة حدد يوم الجمعة 21 من حزيران المقبل موعداً لانطلاق منافسات الدوري العراقي الممتاز (ب)”.

وختم الاتحاد بالقول “يحق للأندية الراغبة في الاشتراك بالدوري الممتاز (ب) أرسال كتاب معنون إلى الاتحاد العراقي وفق الشروط أعلاه”.

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق