رياضة

منتخب الشباب يخوض سلسلة وديات تهيئةً لغرب آسيا

يخوض منتخب الشباب سلسلة من المباريات في الإطار التجريبي من أجل اختزال عدد اللاعبين واعتماد القائمة النهائية التي ستدخل مرحلة الإعداد النهائية للمشاركة في بطولة غرب اسيا في فلسطين.

وقال مدرب حراس منتخب الشباب “حسين جبار” في تصريح صحفي، إن “الفترة الحالية هي من أهم المراحل لاختيار العناصر التي من شأنها حمل لواء الكرة العراقية على مستوى الشباب في بطولتي غرب آسيا و آسيا”.

واضاف جبار، أن “المنتخب خاض عدة مباريات على المستوى التجريبي الهدف منها اختزال عدد اللاعبين ومنح كامل الفرصة لمختلف المواهب، كان أخرها أمام نادي كربلاء انتهت لمصلحة الأخير بهدفين لهدف واضاعنا ركلة جزاء، حيث كانت المباراة مفيدة جدا على المستوى الفني وتقويم العوائد البدنية والفنية للاعبين”.

وبين أن “الخميس المقبل سنتوجه الى مدينة (القاسم) من أجل مواجهة اصحاب الأرض والجمهور في الإطار التجريبي ايضا، مشيرا الى أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن “قحطان جثير” قرر خوض أكثر من مباراة وصولا الى الأول من شهر حزيران المقبل لحسم التشكيل الرسمي بشكل نهائي”.

واشار جبار الى أن “وزير الشباب والرياضة وعد بإقامة معسكرا تدريبيا في إحدى الدول التي تتوافق وبرنامج الجهاز الفني ناهيك عن معسكر في الدوحة يوفره الاتحاد قبل التوجه الى فلسطين لخوض غمار بطولة غرب آسيا التي من المزمع أن تنطلق في االـ23 من شهر اب المقبل بمشاركة 6 منتخبات هم كل من “الامارات و قطر والاردن و البحرين اضافة لإصحاب الأرض ومنتخبنا الشبابي”.

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق