رياضة

هدف عالمي للعراقي علي عدنان في الدوري الأميركي

خطف العراقي “علي عدنان” والمحترف بصفوف فريق فانكوفر وايتكابس الكندي الأضواء، بعد تسجيله هدفاً عالمياً في المباراة التي فاز بها فريقه على دالاس (2 – 1) في منافسات بطولة الدوري الأميركي للمحترفين لكرة القدم فجر اليوم الأحد.

ونجح الدولي العراقي بتسجيل أول أهدافه مع فريقه الكندي، في بطولة الدوري الأميركي بعد ثماني مباريات خاضها معهم في منافسات هذا الدوري، منذ انضمامه في شهر آذار/ مارس الماضي.

وسجل عدنان هدفاً عالمياً على طريقة البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد، بعدما تسلم الكرة على جهة اليسار، لينجح بمراوغة لاعبين من فريق دالاس، والدخول لمنطقة الجزاء، قبل أن يضع الكرة بقدمه اليمنى بالزاوية البعيدة لحارس المرمى بالدقيقة 30، وسط فرحة وذهول لاعبي ومشجعي فريق فانكوفر وايتكابس من الهدف الجميل.

وغادر بعدها اللاعب العراقي المباراة، متأثراً بالإصابة نتيجة التدخل القوي من لاعبي دالاس أثناء تسجيل اللاعب للهدف، ليترك المباراة قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق.

وتمكن فانكوفر وايتكابس من تحقيق الفوز بهدفين لهدف، رغم طرد أحد لاعبيه خلال الشوط الثاني من المباراة، ليقفز الفريق للمركز الثامن برصيد 17 نقطة، لحساب المنطقة الغربية لدوري المحترفين الأميركي.

وسيجري اللاعب العراقي علي عدنان فحوصاً طبّية اليوم الأحد، لمعرفة نوع الإصابة التي تعرض لها في المباراة.
يُشار إلى أن اللاعب عدنان انتقل لفريق فانكوفر وايتكابس الكندي بنظام الإعارة من فريق أودينيزي الإيطالي، على أن يعود لفريقه نهاية الشهر المقبل.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق