رياضة

علي عدنان يكشف عن حجم إصابته التي تعرض لها في الدوري الأمريكي

كشف المدافع العراقي “علي عدنان” المحترف في صفوف نادي فانكوفر وايتكابس الكندي، عن حجم إصابته التي تعرض لها فجر الأحد أمام منافسه دالاس في الدوري الأميركي للمحترفين، وذلك قبل نهاية الشوط الأول من المواجهة بدقائق.

ونجح الدولي العراقي بتسجيل أول أهدافه مع فريقه الكندي في الدوري الأميركي، بعد 8 مباريات خاضها معهم في الدوري الأميركي للمحترفين، منذ انضمامه في شهر مارس/آذار الماضي، قبل أن يخرج مصاباً في المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدفين لهدف.

وذكر عدنان في تصريح صحفي “لقد أجريت اليوم فحوصات طبية، وأثبتت عن تعرضي للإصابة في العضلة الضامة، نتيجة جهد المباريات والسفر من مكان إلى آخر، وإصابتي ليست قوية”.

وتابع “أنا الآن بحاجة إلى الراحة التامة لمدة تتراوح بين ثلاثة أو أربعة أيام، قبل العودة من جديد إلى تدريبات فريق فانكوفر وايتكابس، حتى نقوم بتحضير أنفسنا لعدد من المباريات المقبلة في الدوري الأميركي للمحترفين”.

يذكر أن النجم العراقي علي عدنان صاحب (25) عاماً، قد انتقل إلى نادي فانكوفر وايتكابس الكندي قادماً من صفوف فريق أودينيزي الإيطالي، على سبيل الإعارة في شهر مارس/آذار الماضي، لكنه سيعود مرة أخرى إلى الملاعب الإيطالية في نهاية شهر يونيو/حزيران المقبل.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق