الأربعاء 21 أغسطس 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

منتخب شباب الصالات يدخل معسكراً قصيراً إستعداداً لنهائيات آسيا

منتخب شباب الصالات يدخل معسكراً قصيراً إستعداداً لنهائيات آسيا

يدخل منتخب العراق الشبابي لكرة الصالات معسكراً إعدادياً قبل المشاركة في بطولة نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في مدينة تبريز الإيرانية يوم 14 من الشهر الجاري، بدءاً من يوم الخميس المقبل ويستمر حتى يوم السبت المقبل، على ان تغادر البعثة الى إيران يوم الاحد.

وشهدت تحضيرات المنتخب سوء التحضير وتعثر في تنفيذ المنهاج التدريبي الذي كان معدا من قبل الجهاز الفني، بسبب الأزمة التي حدثت مؤخرا بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية، واثمر عنها إلغاء المعسكرات التدريبية الخارجية، وعدم خوض مباريات ودية مع منتخبات عربية وآسيوية.

وخاض منتخب شباب العراق للصالات خلال الفترة الماضية برنامجاً تحضيرياً تضمن إقامة ثلاثة معسكرات داخلية، تخللها خوض عدد من المباريات التجريبية مع المنتخب الأول، وعدد من أندية الدوري الممتاز.

وقبل الدخول في المرحلة النهائية خاض اللاعبون عددا من المراحل حتى الوصول الى القائمة النهائية للمنتخب التي تضمنت 14 لاعبا، حيث بدأ الجهاز الفني عملية التصفية لاختيار لاعبي المنتخب منذ فترة طويلة، لغرض الوقوف على التشكيل الرسمي الذي سيمثل العراق في هذه البطولة المهمة.

ويتضمن معسكر المنتخب، حتى يوم الخميس المقبل، تكثيفا في البرنامج التدريبي للاعبين من خلال زيادة الجرعات التدريبية، وتقديم الارشادات والنصائح الفنية لهم، بالإضافة الى تحسين مستوياتهم من أجل تقديم اداء أفضل في هذه المشاركة.

ويشرف على المنتخب، فنيا، المدرب علي طالب، يساعده كل من ياسر حميد ونشأت محمد، وعدنان خليل مدربا للحراس.

المصدر:وكالات

تعليقات