الخميس 20 يونيو 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

الكهرباء: لاعبونا انتصروا على أنفسهم أمام فريق الطلبة

الكهرباء: لاعبونا انتصروا على أنفسهم أمام فريق الطلبة
أكدت الهيئة الإدارية لنادي الكهرباء الرياضي اليوم الأربعاء إن فريقها الكروي حقق إنجازاً غير مسبوق تمثل بهزيمة الطلبة والصعود الى نهائي بطولة كأس العراق لكرة القدم.
وقال المتحدث بإسم الادارة “ماجد حميد” في تصريح صحفي إن “ما حققه الفريق في بطولة كأس العراق لم يكن بمخيلة أحد إطلاقاً، مبيناً أن الفريق وبروح شبابية عالية قدم مستوى لافتاً للنظر”.
وأضاف أنه “أعجب كل من شاهد المباراة بعزيمة وثبات وتنفيذ الواجبات المناطة بهم، رغم ان الطلبة فريق كبير بلاعبيه ومدربيه وادارته وجمهوره”.
وتابع أن “لاعبينا انتصروا على انفسهم ليقدموا مستوى يليق باسمائهم الشبابية وحققوا الانتصار الكبير بالتأهل للنهائي، وهذا انجاز كبير غير مسبوق على مر تاريخ الكهرباء، تحقق بتكاتف الجميع وبحنكة الادارة التي قدمت كل انواع الدعم للفريق وحفزت اللاعبين على تقديم هذه الصورة الزاهية”.
وأشار حميد إلى أن “الجهاز الفني بقيادة المدرب عباس عطية عرف كيف يسير المباراة، مشيراً الى أن هذا النادي الفتي اصبح اسماً كبيراً في كرة القدم العراقية، وعازم على تقديم المزيد من النجاحات”.
يشار الى أن فريق الكهرباء حقق يوم امس الثلاثاء فوزا كبيرا على فريق الطلبة قوامه ثلاثة اهداف دون مقابل في شبه نهائي كأس العراق ليتأهل الى المباراة النهائية ومواجهة فريق الزوراء.

المصدر:وكالات

تعليقات