رياضة

فريق الشرطة يواجه أمانة بغداد بعدة غيابات

أنهى فريق الشرطة الرياضي تحضيراته لمواجهة نادي أمانة بغداد في الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الشعب الدولي ضمن منافسات الجولة ٣٤ من دوري الكرة الممتاز .

وأكد المدرب المساعد لفريق الشرطة “أحمد صلاح” في تصريح صحفي إن “الفريق سيدخل مباراة اليوم وهو يعاني من غياب عدد من اللاعبين لأسباب مختلفة، موضحاً أن هذا الأمر لن يقف عائقاً أمام تحضيراتنا للمباراة”.
وأضاف “سنفتقد خدمات كل من حسام كاظم وكرار محمد ومهدي كامل للحرمان بعد حصول كل منهم على ثلاث بطاقات صفراء، بالإضافة الى استمرار غياب ضرغام اسماعيل بداعي الاصابة، في حين ستكون مشاركة امجد وليد غير مؤكدة لعدم الجاهزية بعد اصابته قبل ايّام بمرض التيفوئيد”.
وأشار إلى أن “الجهاز الفني عمل على تجهيز جميع اللاعبين المتاحين للمباراة التي سنواجه فيها فريق مميز يمتلك كادر تدريبي تمكن من نقل الفريق من المراكز الاخيرة الى المركز السابع، وبالتالي يجب على اللاعبين احترام هذا الامر في رحلة البحث عن النقاط الثلاثة للمباراة”.
يشار إلى أن فريق الشرطة يتصدر تسلسل فرق الدوري الممتاز، وفي حال فوزه بمباراة اليوم فإنه سيقترب كثيراً من حسم لقب الدوري لصالحه.
الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق