الأربعاء 21 أغسطس 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

وزير الشباب والرياضة يوجه رسالة لمنتخبات غرب آسيا

وزير الشباب والرياضة يوجه رسالة لمنتخبات غرب آسيا

وجه وزير الشباب والرياضة “أحمد رياض العبيدي” رسالة ترحيبيةً للمنتخبات المشاركة في بطولة غرب آسيا التاسعة لكرة القدم التي يحتضنها العراق على ملعبي كربلاء و أربيل، داعياً المنتخبات العربية والخليجية إلى نقل الصورة الحقيقية عن بلدهم الثاني العراق بما يعزز الجهود الرامية إلى رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية.

وجاء في رسالة العبيدي “بأجمل عبارات الترحيب و مشاعر الصداقة و الأخوة نستقبل أشقائنا منتخبات بطولة غرب أسيا التاسعة في بلدهم الثاني العراق وهم يحلون اهلاً بين إخوانهم و محبيهم و يقيمون سهلاً في كربلاء التاريخ  واربيل قلب شمالنا النابض” .

وتابع “مرحبا بكم و انتم تمكثون في قلوب العراقيين قبل بيوتهم و ملاعبهم في وقت نتطلع الى منافسات كروية تليق بكم و بأسود الرافدين و رصيدهم التاريخي الكبير”.

واضاف أن “هذه البطولة نريد لها ان تكون خطوة مهمة تعزز موقفنا في رفع الحظر الكلي عن ملاعب كرة القدم، لا سيما ملاعب العاصمة بغداد الحبيبة ، بنقلكم الصورة الحية و الحقيقية عما ستشاهدونه من أمان و سلام و محبة خالصة و عشق جماهيري للساحرة المستديرة ، عما ستلمسونه و تشعرون به من حسن الاستقبال و كرم الضيافة ، بجذورنا العربية الأصيلة الممتدة منذ آلاف السنين و العميقة في سفر التاريخ القديم”.

يذكر أن البطولة ستنطلق اليوم بإقامة مباراتين، الأولى تجمع العراق بلبنان والثانية تجمع فلسطين باليمن.

المصدر:وكالات

تعليقات