الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

منع اندية الميناء و الطلبة و النجف من مسابقات اسيوية وعراقية

منع اندية الميناء و الطلبة و النجف من مسابقات اسيوية وعراقية

تلقى الإتحاد العراقي لكرة القدم الأربعاء، كتابا رسميا من الاتحاد الاسيوي للعبة، أشار فيه الى رفضه لمشاركة اندية الميناء والطلبة والنجف في مسابقة الاتحاد الاسيوي والعراقي، وعدم منحهم ترخيص المشاركة نظرا للشكاوى الكثيرة ضد الاندية المذكورة .

وذكر بيان للإتحاد العراقي نشره، أن “الاتحاد الاسيوي ابلغ العراق برسالته، “اشارة للشكاوى الكثيرة جدا المستلمة ضد الاندية المنسوبة لكم ( نادي الطلبة – نادي الميناء – نادي النجف) فيما يخص المبالغ المالية غير المدفوعة لموظفيهم المعيار( f.o4 ) كونه معيارا اجباريا يصف بان الرخصة لاتمنح اذا كان طالب الرخصة لايلبي اي معايير من صفة (A) .

وبحسب الرسالة “في جهدنا لدعم ادارة التراخيص في الاتحاد العراقي لكرة القدم فان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم يعلمكم بكافة هذه الشكاوي المستلمة في الاتحاد الاسيوي هي اجبارية واي ناد لا يؤدي المتطلبات الإجبارية سوف يتم حرمانها من رخصة المشاركة في مسابقات الاتحاد الاسيوي والاتحاد العراقي” .

وختم الاسيوي رسالته “في حالة اي قرارات للترخيص يتم اجراءها فان ذلك يعد خرقا للوائح ترخيص الاندية في الاتحاد الاسيوي وان الاخيار امام الاتحاد الاسيوي سوى رفض مثل هذه القرارات الترخيصية واحالة المسألة الى الهيئات القضائية في الاتحاد الاسيوي لاجراء اللازم.”

المصدر:وكالات

تعليقات