الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

علي عدنان يؤكد ضرورة خطف النقاط الثلاثة من المنتخب الكمبودي لكرة القدم

علي عدنان يؤكد ضرورة خطف النقاط الثلاثة من المنتخب الكمبودي لكرة القدم

أكد مدافع المنتخب العراقي لكرة القدم علي عدنان، المحترف في صفوف فانكوفر وايتكابس الكندي على ضرورة خطف النقاط الثلاثة من المنتخب الكمبودي لكرة القدم.

في المواجهة المنتظرة التي ستجري في الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم الثلاثاء بتوقيت بغداد على ملعب أولمبيك ستاديوم بالعاصمة بنوم بنه ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 بقطر وكأس آسيا لكرة القدم 2023 بالصين .

وقال عدنان في المؤتمر الصحفي للمباراة الذي عقد أمس الاثنين بالعاصمة الكمبودية بنوم بنه إن معنويات جميع اللاعبين في المنتخب الوطني لكرة القدم عالية جداً للظفر في تحقيق فوز ثان لنا على ملعب أولمبيك ستاديوم رغم أن أرضيته الصناعية التي لم نتعود عليها ربما ستشكل لنا بعض الصعوبة خلال الشوطين الأول والثاني من المباراة .

وأضاف أن هذه المباراة ستكون في غاية الأهمية لنا لكوننا سنزيد من غلة النقاط للتقدم الى الأمام والمنافسة بقوة على صدارة المجموعة الثالثة التي نحتل فيها مركز الوصافة برصيد أربع نقاط بفارق نقطتين عن المنتخب الإيراني لكرة القدم المتصدر بانتهاء الجولة الثالثة من مرحلة الذهاب للدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة .

وتابع إن الجماهير الرياضية العراقية تترقب من أسود الرافدين أن يزفوا اليها فرحة جديدة من كمبوديا، هذه المباراة من أجل تأكيد علو كعب الكرة العراقية مقارنة في مثيلاتها على صعيد الخارطة القارية واستحقاقها أن يكون منتخبها الأول منافسا بقوة على نيل بطاقة التأهل الى مونديال 2022 بقطر وكذلك التواجد مرة أخرى في النسخة الثامنة عشرة من بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم بالصين .

الجدير بالذكر أن المدافع علي عدنان سجل هدف الفوز الثاني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم في مرمى منتخب هونغ كونغ لكرة القدم في الدقيقة الثامنة والسبعين من المباراة التي جرت يوم الخميس الماضي على ملعب جذع النخلة بالمدينة الرياضية في محافظة البصرة .

المصدر:وكالات

تعليقات