الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

منتخب صالات العراق يفوز على فلسطين بسداسية

منتخب صالات العراق يفوز على فلسطين بسداسية

استهل منتخب العراق بكرة الصالات اليوم الخميس التصفيات الآسيوية بالفوز على فلسطين 6- 3، ضمن منافسات فرق المجموعة الاولى الجارية في البحرين والمؤهلة الى النهائيات الآسيوية.

بداية الشوط الاول شهدت ارتباكا للمنتخب العراقي استغله الفريق الفلسطيني بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة الرابعة من اللقاء، وزاد ارتباك الفريق العراقي بهذا الهدف رغم تراجع الفريق الفلسطيني الى الدفاع حتى الدقيقة 11 وسجل العراق هدف التعادل بواسطة طارق زياد، لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1.

ودخل المنتخب العراقي الشوط الثاني بشكل مندفع وتركيز عال، وسجل هدفين متتاليين مع بداية هذا الشوط عن طريق وليد خالد، لكن وبخطأ من نفس اللاعب زياد طارق الذي اخطأ بالهدف الفلسطيني الاول وسجل هدف التعادل العراقي، اهدى للفريق الفلسطيني هدف تقليص الفارق الثاني، إلا ان الفريق العراقي تمكن من تسجيل الهدف الرابع بواسطة غيث رياض.

ورد الفريق الفلسطيني بتسجيل الهدف الثالث، لكن غيث رياض عاد وسجل الهدف الخامس للعراق، واختتم وليد خالد التسجيل بالهدف العراقي السادس والهاترك الشخصي له في اللقاء، لتنتهي المباراة عراقية 6- 3.

وكان المنتخب الفلسطيني قد خسر من الكويت 1- 7، وتعادل الامارات والبحرين 3-3 في افتتاح تصفيات المجموعة الاولى امس الاربعاء، فيما لعب العراق اول مباراة في التصفيات اليوم الخميس، والتي تتنافس فيها 9 منتخبات من غرب القارة يتأهل منها خمسة الى النهائيات.

المصدر:وكالات

تعليقات