الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

محكمة الكاس ترجئ قرارها بقضية الإتحاد العراقي لكرة القدم

محكمة الكاس ترجئ قرارها بقضية الإتحاد العراقي لكرة القدم

قررت محكمة “كاس” الدولية لفض النزاعات الرياضية، تأجيل قرارها المتعلق بقضية الاتحاد العراقي لكرة القدم والمعترضين على نتائج الانتخابات إلى التاسع والعشرين من شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

ويأتي قرار التأجيل، بعد أن كان من المقرر أن تصدره المحكمة بالخامس والعشرين من الشهر الحالي، بخصوص القضية والتي تعرضت للتأجيل للمرة الرابعة على التوالي.

وكان من المنتظر إعلان القرار في الخامس والعشرين من أغسطس/آب الماضي، قبل أن يتم تأجيله إلى السادس والعشرين من سبتمبر/أيلول، لتعلن المحكمة عن تأجيل جديد إلى الخامس والعشرين من الشهر الحالي، لتصدر بعدها المحكمة قراراً مساء الإثنين بتأجيل قرارها إلى التاسع والعشرين من الشهر المقبل، مع تسريبات إعلامية أكدت بأن القرار النهائي سيتم اتخاذه خلال شهر فبراير/شباط لعام 2020.

يُذكر أن الاتحاد العراقي لكرة القدم، قد جدد الثقة برئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود وعدد من أعضاء الهيئة العامة في الانتخابات التي أجريت بالحادي والثلاثين من أيار/مايو الماضي، والتي شهدت خسارة اللاعب الدولي السابق يونس محمود بعد ترشيحه على منصب النائب الأول، مع إبعاد الدوليين السابقين عدنان درجال ونشأت أكرم لعدم استيفاء شروط الترشيح للانتخابات.

المصدر:وكالات

تعليقات