رياضة

المنتخب الوطني يستعد لاولى مبارياته في خليجي 24

يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم، استعدادته لبطولة كأس الخليج “خليجي 24” في العاصمة القطرية الدوحة، حيث خاض منتخب اسود الرافدين وحدته التدريبية الثالثة اليوم استعداداً لمواجهة قطر في إفتتاح البطولة يوم الثلاثاء المقبل.

واجرى المنتخب الوطني، وحدته التدريبية من دون مهاجمه مهند علي “ميمي” بعد انضمامه لصفوف الدحيل في مباراته بكأس “اريدو” امام السيلية، فيما غاب ايضاً عن التدريبات، 8 لاعبين من نادي الشرطة، الذي يستعد بدوره لمواجهة نواذيبو الموريتاني في إياب دور الـ16 من البطولة العربيةللاندية الابطال “كأس محمد السادس”.

وسيعود “ميمي” الى تدريبات اسود الرافدين ابتداءً من يوم غد، حيث سيتواجد في مواجهة قطر، لكن المنتخب الوطني، سيفتقد لخدمات لاعبيالشرطة كونهم سيلعبون مباراتهم بالبطولة العربية يوم الاثنين المقبل.

اللاعب الشاب ضمن تشكيلة المنتخب الوطني “إبراهيم بايش” قال في تصريح خاص أنهم على أستعداد كامل لخوض المباراة امام منتخب قطر على الرغم من أن اللاعبين المتواجدين هم لاعبين شباب، ولاعبي الخبرة ألتحقوا بأنديتهم خلال هذا الأسبوع، إلا أن ذلك لا يعني إستسلام المنتخب، لأن الهدف الأساس الان هو الحصول على الثلاث نقاطفي أولى المباريات بحسبه.

وأعلن مدرب المنتخب الوطني “سريتشكو كاتانيتش” انه سيخوض مباراته المقبلة امام منتخب قطر بـ13 لاعباً فقط، معتمداً في ذلك على الشباب من أجل إعطائهم فرصة اللعب والإندماج مع أجواء المباريات القوية، بعدها سيستعيد المدرب السلوفيني جميع لاعبيه ابتداءً من مباراة العراق الثانية امام الامارات.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق