السبت 04 أبريل 2020 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

مدرب الاولمبي العراقي يختار 23 لاعبا لتصفيات طوكيو

مدرب الاولمبي العراقي يختار 23 لاعبا لتصفيات طوكيو

كشفَ المدير الفني للمنتخب الاولمبي، عبد الغني شهد اليوم الأربعاء، عن قائمة فريقه التي ستخوض غمار بطولة آسيا تحت ٢٣ عاما والتي ستنطلق في الثامن من الشهر الجاري.

وتشير تعليمات البطولة إلى إمكانية إحداث تغيير على القائمة النهائية قبيل ست ساعات من المباراة الأولى التي سنخوضها أمام استراليا.

المنتخب دخل في تدريبات مكثفة جرت بصفوف مكتملة بعد وصول الرباعي احمد سرتيب ومنتظر عبد السادة والحسن سعد، وسبقهم مصطفى محمد معن، بالإضافة إلى تركيز شهد ورفاقه على الأسلوب الذي سنواجه به منتخب استراليا.

وتمت تجزئة اللاعبين إلى مجموعتين دفاعية وهجومية، الأولى كانت عصمتها بيد المدير الفني شهد، والثانية تحت أمرة المدربين حيدر نجم وعباس عبيد، فيما تكفل مدرب الحراس، كما هي العادة، بإخضاع حراسه إلى تدريبات قوية وشاقة.

ولم تتضح إلى الآن إمكانية إقامة المباراة الودية أمام المنتخب السعودي الذي وصل إلى بانكوك أمس التي كان مقررا إجراؤها بعد غد الخميس برغم الاتفاق مع الشركة المنظمة للمعسكر، مما ولد قلقا لدى الجهاز الفني للفريق، بيد أن إشارات إقامتها مازالت متأرجحة، وقد تتضح اليوم على الأكثر بعد التضمينات التي أرسلتها الجهة المعنية بإمكانية إقامة المباراة مع السعودية أو غيرها.

المصدر:وكالات

تعليقات