السبت 04 أبريل 2020 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

الاتحاد الآسيوي يجمع الاولمبي العراقي بورشة تحكيمية في تايلند

الاتحاد الآسيوي يجمع الاولمبي العراقي بورشة تحكيمية في تايلند

أقام الاتحاد الآسيوي بكرة القدم، اليوم الأحد، ورشة تحكيمية لمدربي وإداريي ولاعبي المنتخب الاولمبي العراقي في مقر إقامته بفندق “راما كادنز” مقر إقامة المنتخب العراقي وسط العاصمة التايلندية بانكوك.

وقال مصدر من داخل الورشة، إن الحكم الكويتي السابق سعد كميل هو من تكفل بإدارة هذه الورشة التي حضرها الملاك التدريبي، والإداري، والطبي، ولاعبي المنتخب العراقي في مقر إقامتهم بفندق راما كارندز بانكوك.

وأضاف، أن كميل قام بشرح مفصل لجميع التعديلات التي طرأت على الحالات التحكيمية، أسندها بعروض تلفزيونية توضح كل حالة من التعديل مع مناقشة مفتوحة من جميع الحاضرين بالورشة.

وحقق منتخب العراق الأولمبي، فوزًا وديًا على فريق نورث بانكوك (1-0) أول أمس، ضمن تحضيرات أسود الرافدين، لبطولة آسيا دون 23 عامًا.. وسجل هدف الفوز اللاعب محمد رضا جليل.

وأبدى يحيى زغير رئيس البعثة العراقية، في تصريحات صحفية، تفاؤله بتحقيق نتائج إيجابية نظرًا لمكانة المنتحب الكبيرة، وسمعته القارية، وحرصه الدائم على أن يكون على رأس المتنافسين.
وقال زغير، إنه لمس بعد اكتمال صفوف الفريق، ارتفاع روحه المعنوية، مؤكدًا أن الحالة الفنية جيدة، ومن الممكن أن تساهم في تحقيق ما نصبو إليه من هدف.

وأشار إلى أن الاتحاد يسعى إلى تكوين جيل جديد قادر على رفد المنتخب الأول بعناصر مهمة قادرة على ارتداء القميص الوطني.. وبين أن الفرصة سانحة للكثير من اللاعبين لتحقيق ذلك إذا ما ظهروا بمستواهم المعهود.

يذكر أن المنتخب الأولمبي سيفتتح مشواره الآسيوي يوم الأربعاء المقبل أمام نظيره الأسترالي في نهائيات آسيا المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020، وسيلاقي في 11 منه نظيره البحريني ثم يلعب أمام تايلند في 14 من هذا الشهر لحساب المجموعة الأولى.

المصدر:وكالات

تعليقات