الخميس 23 يناير 2020 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

الأولمبي يواجه نظيره البحريني في النهائيات الآسيوية

الأولمبي يواجه نظيره البحريني في النهائيات الآسيوية

يخوض المنتخب الأولمبي يوم غد السبت لقاءً هاماً أمام نظيره البحريني في الجولة الثانية من نهائيات آسيا الجارية في تايلند من يوم 8 ولغاية يوم 26 من الشهر الجاري.

وخاض الأولمبي العراقي الوحدة التدريبية الأخيرة على ملعب فندق “راما جارندز” حيث شهدت حضور جميع اللاعبين وخلت من إصابات أو مشاكل إدارية للاعبين حيث إن 23 لاعباً جاهزون للقاء الغد.

وقدم الملاك التدريبي بقيادة عبد الغني شهد، محاضرة بشأن تطبيق التكتيك الخاص بمباراة الغد من خلال تقسيم القائمة إلى فريقين بين الأساس وبين الاحتياط ومداورة اللاعبين بين الفريقين.

وأشار مدرب المنتخب الاولمبي العراقي “عبد الغني شهد” في وقت سابق أن هزيمة البحرين من تايلند بخماسية في النهائيات الآسيوية لا تقلق الملاك التدريبي العراقي وفريقنا يتنافس مع الفريقين على خطف بطاقتي التأهل إلى دور الثمانية.

وقال شهد في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البحرين “اعتقد أن الخسارة التي تعرض لها المنتخب البحريني وبهذا الكم من الأهداف لا تعني أن الفريق التايلندي هو أفضل بكثير من الفريق البحريني، بل أن أخطاء فردية هي من زادت النتيجة وأوصلتها إلى درجة الهزيمة”.

وأضاف أن “النتيجة الكبيرة التي خرج بها الفريق التايلندي لم تقلقنا، بعد أن وضعنا الحسابات لكل فريق وسنتعامل مع إمكانية كل فريق بالمجموعة، وان مجريات اللقاء أكدت أن الفريق البحريني ليس بالسيئ، ولست قلقا من المنتخب التايلندي الذي فاز بأخطاء شخصية للاعبي البحرينيين”.

المصدر:وكالات

تعليقات