رياضة

اتحاد الكرة العراقي يرسل استقالته الجماعية إلى “فيفا”

أرسل الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، استقالته الجماعية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من اجل المصادقة عليها من قبل الأخير.

وكان اتحاد الكرة، قد اتفق مع النجم الدولي السابق عدنان درجال بتقديم استقالته الجماعية مقابل سحب درجال لجميع الشكاوى في المحاكم المحلية ومحكمة “كاس” للنزاعات الرياضية الدولية.

وقال نائب رئيس اتحاد الكرة “علي جبار” في حديثه لوسائل الإعلام، إن “الاتحاد العراقي لكرة القدم، أرسل استقالته الجماعية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الثلاثاء”.

وأوضح جبار أن “الاتحاد ملتزم بتنفيذ اتفاقيته مع عدنان درجال، حيث وقع جميع الأعضاء على كتاب الاستقالة الجماعية”، مبيناً أن “فيفا لن يمانع في قبول الاستقالة”.

وأضاف جبار، أن “الاتحاد الدولي سيرسل موافقته على الاستقالة يوم غدٍ الأربعاء، والآن يأتي الدور على الطرف الآخر لينفذ بنود الاتفاق”.

وستعقد عمومية الاتحاد العراقي لكرة القدم، اجتماعها في الساعة الحادية عشر من صباح يوم السبت المقبل الموافق للخامس والعشرين من الشهر الجاري في قاعة تموز في فندق الشيراتون في العاصمة بغداد.

واشترط درجال استقالة جماعية لأعضاء اتحاد الكرة مقابل التنازل عن جميع القضايا التي رفعها درجال في محكمة النزاعات الرياضة الدولية “كاس” وكذلك في المحاكم العراقية بتهمة “تزوير” انتخابات اتحاد الكرة و”تزوير” النظام الأساسي لاتحاد الكرة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق