رياضة

اتفاق سياسي لضرب نجاحات الرياضة العراقية

اكد وزير الشباب والرياضة الاسبق، عبد الحسين عبطان” اليوم الاثنين، ان السياسيين، اتفقوا على انهاء ظاهرة نجاح الرياضة العراقية.

وقال عبطان في تغريدة على تويتر وتابعته وكالة “يقين”، إن “الرياضة العراقية شهدت ظاهرة نجاح بسبب رفع الحظر عن الملاعب العراقية وبناء ملاعب كبيرة في اغلب محافظات العراق”.

وأوضح أنه “من غير المنصف ان تنسب ظاهرة النجاح في الرياضة العراقية الى عبد الحسين عبطان، فالنجاح تحقق بسبب جهد مجموعة من الشباب في وزارة الشباب والرياضة وخارجها ايضاً”.

وأضاف “بعد انتخابات عام 2018، كان من المفترض ان تتحول ظاهرة النجاح في الرياضة الى القطاعات الأخرى، لكن للأسف التمست اتجاهاً من السياسيين بان هناك اتفاق بإنهاء ظاهرة النجاح في الرياضة لأنها ستشكل خطراً عليهم”.

وبين عبطان، “حين تم ترشيحي لمنصب امين بغداد، اغلب السياسيين أبلغوني باني لو تسلمت بالمنصب، سأخذ أصوات العاصمة بغداد باكتساح”.

وعن تسنمه منصب مستشار رئيس الوزراء، أكد عبطان ان “خلال فترة ثلاثة اشهر قدمت مجموعة من الحلول الى رئيس الوزراء عادل عبد المهدي وبعدها شعرت بانه لا يوجد ما يساعد على النجاح، فقررت الانسحاب بهدوء”.

وتكبّدت الأندية العراقية واللاعبون خسائر مالية فادحة بسبب فيروس كورونا الذي أدى إلى إيقاف الأنشطة الرياضية في البلاد، وتسبب في شلل شبه تام وفرض حظر التجول في العاصمة بغداد والمدن الأخرى.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق