رياضة

منتخب فلسطين يوافق مبدئياً على ملاقاة العراق ودياً في أربيل

تلقى الاتحاد العراقي لكرة القدم، الاحد (12حزيران 2020)، موافقة الاتحاد الفلسطيني للعبة على خوض مباراة ودية تجمع المنتخبين خلال أيلول المقبل في أربيل، وذلك ضمن تحضيرات المنتخبين للتصفيات الآسيوية المزدوجة.

وذكر الاتحاد العراقي في بيان صحفي، أنها “فاتحت في وقت سابق، الجانب الفلسطيني على خوض مباراة ودية تجمع المنتخبين في الرابع عشر من أيلول المقبل على ملعب فرانسو حريري في محافظة أربيل”.

وأضاف: أن “الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وافق بشكل مبدئي على خوض المباراة الودية في المكان والموعد المحددين، على أن يتم التواصل بين الطرفين خلال الأيام المقبلة لكي يتم التحضير للمباراة وفقاً للظروف التي يشهدها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا”.

يشار إلى أن منتخبنا الوطني لكرة القدم سيلاعب منتخب عُمان بالثالث من شهر أيلول في مسقط، ومن ثم يواجه منتخب سوريا بالثامن من الشهر نفسه في أربيل، على أن يخوض مباراته الودية الأخيرة بالرابع عشر، وذلك في ختام تحضيراته النهائية لمباراة هونغ كونغ ضمن المجموعة الثالثة والتي ستلعب بالثالث عشر من تشرين الأول المقبل.

فيما يستعد المنتخب العراقي لكرة القدم، للمشاركة في كأس آسيا التي تستضيفها الامارات خلال الشهر الحالي بمشاركة 24 منتخباً.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق