الجمعة 06 ديسمبر 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

اتحاد السلة يعلن عن الطاقم المساعد للمدرب الجديد ويقيم معسكرا خارجيا للمنتخب الوطني

اتحاد السلة يعلن عن الطاقم المساعد للمدرب الجديد ويقيم معسكرا خارجيا للمنتخب الوطني

أعلن الاتحاد العراقي المركزي لكرة السلة ، اليوم الاثنين ، عن أسماء الطاقم الفني المساعد للمدرب التركي للمنتخب الوطني باللعبة “ايرمان كونتر”.

وقالت مصادر صحفية إن “أمين سر الاتحاد “خالد نجم” أكد أن الاتحاد العراقي لكرة السلة توصل الى اتفاق رسمي مع الكادر التدريبي التركي لقيادة المنتخب الوطني للرجال في بطولة اسيا التي ستقام في لبنان خلال الفترة من ٨ ولغاية ٢٠ من آب المقبل”.

واضافت المصادر أن “الاتحاد سبق ان سمى مؤخرا ايرمان كونتر مدرباً للمنتخب الوطني ، ومن ثم تم الاتفاق على كادره المساعد، المؤلف من اتيلا شلابي ومدرب اللياقة بوراك اونساي والمعالج هايرايتن كوروغلو، بعد مناقشات مستفيضة ودراسة السير الذاتية من قبل اعضاء الاتحاد ولجنة المدربين”.

وتابعت المصادر أنه “من المؤمل ان يتم تجميع لاعبي المنتخب منتصف شهر حزيران الجاري في قاعة الشعب المغلقة تحت قيادة المساعد اتيلا، ثم يغادر المنتخب مطلع تموز المقبل الى تركيا للدخول في معسكر خارجي يستمر اسبوعين ومن هناك يسافر الى الصين تايبيه للمشاركة في بطولة دولية ودية تجع عدداً من المنتخبات الاسيوية، ثم يختم جولته بالمغادرة الى لبنان قبل انطلاق نهائيات اسيا”.

ولفتت المصادر إلى أن “نجم أشار إلى أن الاتحاد سيقوم وبالتشاور مع لجنة المدربين والمساعد اتيلا بدعوة ١٨ لاعبا خلال المرحلة الاولى في بغداد، على ان يتم الابقاء على ١٤ منهم في معسكر تركيا”.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات