رياضة

الزوراء يواجه الجوية في مباريات الجولة الثانية للدوري الممتاز

تقام ، بعد غد السبت ، 6 مباريات يواجه فيها الزوراء غريمه القوة الجوية على ملعب الشعب الدولي ، في أبرز مباريات الجولة الثانية لدوري كرة القدم الممتاز ، فيما يحل نفط الجنوب ضيفا على أمانة بغداد بملعب الأخير.

وقالت مصادر صحفية إن “ملاعب بغداد وعدد من المحافظات تحتضن وعلى مدى ثلاثة أيام منافسات الجولة الثانية لدوري كرة القدم الممتاز حيث تقام غدا الجمعة مباراة واحدة تجمع الحدود مع ضيفه زاخو على ملعب التاجي”.

وأضافت المصادر أن “6 مباريات تجري بعد غد السبت ، وفيها يواجه الزوراء غريمه القوة الجوية على ملعب الشعب الدولي في أبرز مباريات هذه الجولة ويحل نفط الجنوب ضيفا على أمانة بغداد بملعب الأخير”.

وتابعت المصادر أن “نفط ميسان يضيف على ملعب الميمونة جاره الجنوبي السماوة ، وسيكون ملعب الصناعة مسرحا للقاء يجمع الصناعات الكهربائية مع ضيفه النجف وسيكون ملعب التاجي مكانا للقاء ثان في هذه الجولة يجمع الكهرباء مع الميناء فيما يقابل نفط الوسط على ملعبه نادي كربلاء”.

وأشارت المصادر إلى أن “منافسات هذه الجولة تختتم الأحد المقبل بإقامة المباريات الثلاث المتبقية حيث يلاعب النفط على ملعبه المفترض نادي الطلبة ويحل البحري ضيفا على الشرطة بملعب الثاني ويلاعب الحسين ضيفه الديوانية على ملعب التاجي”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق