الثلاثاء 21 أغسطس 2018 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

نادي الجوية يواجه المالكية البحريني في المنامة

نادي الجوية يواجه المالكية البحريني في المنامة

أكمل حامل لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي فريق القوة الجوية، تحضيراته لمواجهة المالكية البحريني ، مساء اليوم الإثنين ، على ملعب البحرين بالعاصمة المنامة في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وقالت مصادر صحفية إن “وفد نادي القوة الجوية وصل إلى العاصمة البحرينية المنامة ، ظهر الجمعة الماضي ، وباشر التحضيرات منذ وصوله من أجل إكمال الجاهزية البدنية والنفسية لخطف النقاط الثلاث التي ستضع حامل اللقب في صدارة المجموعة”.

وذكرت المصادر أن “القوة الجوية يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، متساوياً مع الجزيرة الأردني صاحب الصدارة، بينما يتواجد المالكية في المركز الثالث برصيد 3 نقاط”.

وأضافت المصادر أن “المدرب المساعد لنادي القوة الجوية “جبار هاشم” قال إن الفريق أكمل جاهزيته لمباراة المالكية البحريني، لافتا إلى أن الأخير يعد من الفرق الجيدة، ولا يمكن الحكم عليه من خسارته في الجولة الماضية أمام الجزيرة الأردني ، خاصة أنه فاز برباعية في الجولة الأولى على السويق العماني”.

وتابعت المصادر أن “هاشم أشار إلى أن خوض مباراة مهمة تحدد ملامح متصدر المجموعة ستحتاج إلى تركيز عالٍ من اللاعبين والتزام وانضباط أيضًا، حيث سيضع الجهاز الفني التكتيك المناسب للمباراة وتحديد الواجبات بشكل دقيق وفقا لتحليلنا لفريق المالكية في مباراته السابقة ، موضحا أن القوة الجوية سيدخل المباراة بشعار الفوز كونه حامل اللقب في النسخة الماضية، كما أضاف أنه علينا أن نحسم الصدارة دون التفريط في أي نقطة مع احترامنا لفريق المالكية إلا أننا عازمون على عبور المباراة بالنقاط الثلاث”.

وأشارت المصادر إلى أن “هاشم لفت أيضا إلى أن عودة المحترف السوري زاهر ميداني إلى الفريق في مباراة الغد ستمنح القوة الجوية دفعة إضافية بعد غيابه عن مباراة السويق بسبب عدم منحه إذن الدخول من قبل السلطات العمانية”.

وأكدت المصادر أن “حارس مرمى القوة الجوية فهد طالب ، من جانبه أوضح أن فريقه جاهز لمباراة المالكية البحريني، بعدما خاض آخر وحدة تدريبية له ، مساء أمس الأحد ، على ملعب البحرين”.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات