الثلاثاء 07 أبريل 2020 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » رياضة »

الاتحاد الخليجي ينفي نقل "خليجي 24" إلى البصرة

الاتحاد الخليجي ينفي نقل “خليجي 24” إلى البصرة

أعلن الامين العام للاتحاد الخليجي لكرة القدم “جاسم الرميحي” أن الاتحاد لم يتطرق مع مسؤولي العراق لنقل ملف “خليجي 24” من الدوحة الى البصرة، فيما أبدى رأيه بتنظيم بطولة “الصداقة” الدولية الودية.

وقال الرميحي في تصريح صحفي إن “تنظيم بطولة الصداقة، كان رائعا للغاية حسب ما رأيناه خاصة في المباراة الافتتاحية للبطولة بين العنابي واسود الرافدين، وحتى اذا كانت هناك بعض الملاحظات فإنها لا تذكر على الاطلاق ويمكن تلافيها مستقبلا بسهولة في البطولات القادمة”.

وأوضح الرميحي أن “هناك العديد من الامور الايجابية التي اوضحتها هذه البطولة الدولية الودية، اهمها الاقبال والحضور الجماهيري الذي فاق كل التوقعات ، وكان التنظيم الخاص بدخول وخروج الجماهير مثاليا وبدون اي مشاكل وكانت كل الامور رائعة”.

وبين الرميحي أنه “لم يكن هناك اي احاديث قد تمت بين الاتحاد الخليجي والاتحاد العراقي لكرة القدم يخص استضافة او تنظيم العراق لخليجي 24 وان هذه الزيارة لم يكن هدفها على الاطلاق التفتيش على المنشآت والملاعب والبنية التحتية العراقية، فالتواجد تلبية لدعوة الاتحاد العراقي والدعم والمؤازرة”.

وكان مدير إعلام الوزارة (وزارة الشباب والرياضة) “علي العطواني” كشف أن الاتحاد القطري لكرة القدم، سيعلن رسمياً عبر وسائل الاعلام نقل بطولة “خليجي 24” الى العراق.

المصدر:وكالة يقين

تعليقات