رياضةغير مصنف

ابعاد 20 لاعباً من منتخب الاشبال

أبعد الجهاز الفني لمنتخب الأشبال 20 لاعباً عن صفوف المنتخب من اصل ٦٥ لاعباً خلال الوحدة التدريبية التي جرت في ملعب الراحل علي حسين شهاب ، بعد أن أعطاهم الفرصة الكافية للتدرب مع المنتخب، ولا زالت عملية التصفية جارية ، من اجل الإبقاء على 30 لاعباً في المرحلة المقبلة.

وقال مدرب حراس المرمى “علي حسين مشربت” في بيان للإتحاد نُشر ، إن “عميلة اختيار اللاعبين في هذه الإعمار صعبة جدا لان العراق ولود بالمواهب، لذلك شاهدنا طاقات واعدة تستحق ان تمثل المنتخب مستقبلا على وفق الإمكانات والمؤهلات التي يمتلكونها”.

وتابع “بالتالي اعطينا فرصة كبيرة لجميع اللاعبين، واليوم بعد تشاور الجهاز الفني قد أبعدنا عشرين لاعبا عن صفوف الفريق، ومن هنا احب ارسال رسالة لهم انه بالرغم من ان المدرب حسن كمال وزملائي في الملاك التدريبي لم يقصروا معهم بالكلام الجميل، لكن ابعادكم ليس نهاية المطاف، وأمامكم مستقبل كبير، وبالتأكيد ستنالون فرصتكم في السنوات المقبلة”.

وأضاف أن “عملية اختيار حارس المرمى ليست سهلة في هذه الاعمار، ويجب ان تتوفر لدى الحارس بنية جسمانية، بالاضافة الى الطول لكي يتم صقلهم بشكل صحيح، ووقع الاختيار على خمسة حراس مرمى سيتواجدون معي خلال الفترة المقبلة”.

وذكر أن “الاختيار وقع عليهم من خلال جولاتنا السابقة إلى الأكاديميات والمدارس الكروية والأندية، وسنعمل معهم بشكل صحيح بغية ان يكونوا جاهزين لتمثيل المنتخب”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق