الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 |
بغداد booked.net
+28°C
الرئيسية » سياسة وأمنية »

اذناب ايران يقدمون الشكر لتدخلاتها

اذناب ايران يقدمون الشكر لتدخلاتها

اوغلت ايران في الحكومات التي انشأها الاحتلال الامريكي ، فاصبح اذنابها يمجدونها ليل نهار لكسب رضاها ، وفي هذا الاطار تقدم رئيس كتلة صادقون النيابية حسن سالم، بالشكر لكل من إيران وحزب الله اللبناني لدعمهما لهم.

وقال سالم في تصريح صحفي ، «اصحاب الفضل العظيم في انتصارات النصر هم مرجعيتنا الرشيدة المتمثلة بالسيد السيستاني بالفتوى الشريفة والمقاتلين من الحشد الشعبي وقواتنا المسلحة من الدفاع والداخلية وجهاز مكافحة الارهاب والشرطة وقوات البيشمركة والرد السريع والحشد العشائري».

وأضاف سالم ، «انا اتقدم بالشكر والتقدير للاعلام الوطني الذي تصدى للهجمة الاعلامية الداعشية والشكر والتقدير الى الجمهورية الاسلامية الايرانية حكومة وشعبا وعلى رأسها الامام السيد علي الخامنئي الذين جاهدوا معنا بالمال والانفس والشكر موصول الى حزب الله وأمينها حسن نصر الله أيضا».

وتابع: «كلا وألف كلا للتحالف الامريكي الذي كان سبباً في دمار العراق وجلب العصابات المجرمة والخزي والعار لاذناب بني صهيون، انظمة ال سعود وقطر والامارات واردوغان الذين سلموا ودعموا هذه العصابات الاجرامية والخزي والعار لعصابات السياسة الذين وقفوا بالضد من الانتصارات تارة بالاشاعات وتارة بالمؤتمرات والخزي والعار للسياسيين الذين ساهموا في تدمير البلد وبقاء العصابات الاثمة».

ويشار الى ان ايران قد دعمت السياسيين واحزابهم الذين سبق وان اعدتهم ، لتخريب البلاد ، وانشأت الميليشيات التي تشرف عليها مباشرة لتنفيذ مخططاتها الاجرامية بحق العراقيين .

المصدر:وكالة يقين

تعليقات