كورونا

حصيلة إصابات كورونا في كركوك

أعلنت دائرة صحة محافظة التأميم اليوم الاربعاء شفاء 3 مصابين بفيروس كورونا ، مشيرة الى ان اجمالي الاصابات منذ ظهور الوباء يبلغ 70 اصابة.

مدير عام صحة كركوك بالوكالة زياد خلف قال ، إن “كركوك شهدت هذا اليوم شفاء ثلاثة مصابين بالفيروس”، مشيرا الى ان العدد التراكمي لحالات الاصابة في المحافظة يبلغ 70 حالة، موضحاً ، ان الإصابات الحالية تبلغ 21 حالة ، فيما حالات الشفاء تبلغ 47 حالة ، مردفا بالقول ” لدينا حالتي وفاة منذ ظهور الوباء في كركوك”.

وفي وقت سابق اليوم الأربعاء أعلنت وزارة الصحة والبيئة العراقية تسجيل 3 حالات وفات و 119 إصابة جديدة بفيروس كورونا في عموم البلاد خلال الساعات الـ 24 الماضية، في أعلى حصيلة يومية للإصابات منذ ظهور الجائحة.

وقالت الوزارة في بيان تلقت وكالة يقين نسخة منه: إن “مختبرات الوزارة سجلت 119 إصابة جديدة بكورونا وزعت على محافظات بغداد/ الرصافة: 35 بغداد/ الكرخ: 34 مدينة الطب: 13 البصرة: 32 المثنى: 2، ديالى: 1 نينوى: 2”.

وأشارت إلى شفاء 63 حالة موزعة كما يلي: بغداد/ الرصافة: 8، بغداد / الكرخ: 5، البصرة: 26، كركوك: 2، كربلاء: 7، ميسان: 9، المثنى: 3، اربيل: 3.

أما بشأن الوفيات الثلاثة، فقالت الوزارة إن حالة واحدة سجلت في بغداد/ الرصافة، وحالتين في مدينة الطب.

ونوه بيان الوزارة إلى أن مجموع الإصابات وصل إلى 3032 حالة، ومجموع الوفيات ارتفع إلى 115، فيما بلغت حالات الشفاء التام من الفيروس 966، والراقدين حاليا في المستشفيات 951.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق