كورونا

أربيل تسجل 7 إصابات جديدة بكورونا

أعلنت وزارة الصحة في اقليم كردستان العراق اليوم الاربعاء تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في محافظة أربيل.

وقالت الوزارة في بيان انه استمرار في اجراء الفحوصات والبحث عن المشتبه بإصابتهم بالفيروس تم تشخيص 7 اصابات جديدة بكورونا في محافظة اربيل.

واوضح البيان ان المصابين امرأة تبلغ من العمر 35 عاما، و فتاتان احداهما بعمر 15 عاما والاخرى 9 اعوام، مشيرا الى ان المصابات هن من اسرة مصاب يوم امس في حي “قتوي” في مدينة اربيل.

وتابع البيان ان اربعة رجال اخرين من المصابين الجُدد وهم بأعمار 53 عاما، و42 عاما، و42 عاما، و29 عاما هم من الملامسين للحالة التي سجلت أمس، منوها الى ان المصابين من سكنة حيي “شاويس” و”بنصلاوة”، ومنطقة كرميان.

وأعلنت وزارة صحة إقليم كردستان، الثلاثاء، (19 أيار 2020)، تسجيل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا في محافظتي أربيل والسليمانية.

وقالت الوزارة إنها شخصت 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، إحداها تعود لرجل يبلغ من العمر 44 عاماً من سكنة حي قَتَوي في أربيل.

وأوضحت أن الإصابات التسع الأخرى سجلت في مدينة السليمانية، وهم أربع نساء يبلغن 53 و52 و29 و24 عاماً، وأربعة رجال وأعمارهم 53 و36 و34 و30 عاماً، إضافة إلى فتاة ذات 15 عاماً، مشيرةً إلى أن 8 من هؤلاء المصابين من المتلامسين مع مصابين سابقين، والآخر مصاب جديد وظهرت عليه أعراض الفيروس.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق