انتكاسة الصحةكورونا

الصحة تسجل أعلى حصيلة إصابات يومية بكورونا

أعلنت وزارة الصحة والبيئة العراقية اليوم الخميس تسجيل 6 حالات وفاة و 153 إصابة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة، وهي أعلى حصيلة إصابات يومية بالفيروس سجلت في البلاد منذ بداية الأزمة.

وقالت الصحة في بيان الموقف الوبائي لإصابات كورونا اليوم: إنه “تم فحص (٦١٥١) نموذج في كافة المختبرات المختصة في العراق لهذا اليوم، وبذلك يكون المجموع الكلي للنماذج المفحوصة منذ بداية تسجيل المرض في العراق (١٦٩٧٦٠)”.

وأضاف البيان: أن “مختبرات وزارة الصحة والبيئة سجلت لهذا اليوم (١٥٣) إصابة في العراق موزعة كالتالي: بغداد/ الرصافة: ٦٨، بغداد/ الكرخ: ٢٤، مدينة الطب: ٢١،  البصرة: ١٥، النجف: ٣، السليمانية: ٣، اربيل: ٨، ديالى: ٩، ميسان: ١، واسط: ١”.

وسجلت الوزارة 45 حالة شفاء وزعت كالتالي:   بغداد/ الرصافة: ٢، بغداد / الكرخ: ١٢، البصرة: ١٣، اربيل: ٢، بابل: ١، ذي قار: ٢، المثنى: ١٣”.

وأكدت الوزارة تسجيل 6 حالات وفاة وزعت كالتالي: ٣ حالات في بغداد/ الرصافة، وحالة في مدينة الطب، وحالة في ذي قار، وحالة في المثنى”.

وتابع البيان: أن “مجموع الإصابات بكورونا بلغ ٣٨٧٧، ومجموع حالات الشفاء: ٢٤٨٣، والراقدين الكلي: ١٢٥٤، فيما وصل عدد الوفيات إلى ١٤٠”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق