كورونا

3 إصابات بكورونا في واسط ووفاة في ديالى

سجلت محافظة واسط اليوم الثلاثاء 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا، فيما سجلت محافظة ديالى حالة وفاة لأحد المصابين بالفيروس والمسجلين في وقت سابق.

وأعلنت خلية الأزمة في محافظة واسط اليوم الثلاثاء عن تسجيل ثلاث إصابات مؤكدة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الكلي للحالات المصابة الى 62 حالة منذ بداية ازمة الفايروس.
وقال الناطق الرسمي باسم الخلية سعدون الامير في بيان: إن “الاصابات توزعت بواقع اصابة واحدة لكل من حي الحكيم وحي الكفاءات في مركز مدينة الكوت واصابة واحدة في قضاء العزيزية”.

وأضاف أنه “تم تسجيل حالة شفاء جديدة لرجل من أهالي قضاء بدرة لترتفع حالات الشفاء الكلية الى 42 حالة”، مشيرا إلى أن عدد الحالات التي تتلقى العلاج حاليا في مستشفى الزهراء التعليمي بلغت 17 حالة، فيما بلغت حالات الوفيات 3 حالات.
ولفت الى احتمالية تسجيل اصابات كثيرة نتيجة عدم التزام المواطنين بالاجراءات الوقائية، داعيا المواطنين الى الابتعاد عن التجمعات البشرية وعدم الاختلاط والتلامس للحيلولة دون انتشار الوباء.

وأكدت صحة ديالى، اليوم الثلاثاء وفاة أحد الحالات المشخصة بالإصابة بوباء كورونا من ضمن الحالات التي أعلن عنها مسبقاً.

وذكرت الصحة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن “المتوفي يبلغ من العمر 47 عاماً و كان يعاني من التهاب الكبد الفايروسي مما أدى الى الفشل الكلوي و فشل الجهاز التنفسي الناتج عن الإصابة بفايروس كورونا”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق