انتكاسة الصحةكورونا

تسجيل حالات شفاء من كورونا وناحية في ديالى تسجل خمس إصابات

تُسجل الصحة العراقية نسباً مرتفعة بأعداد الإصابات بفيروس كورونا، في عموم المحافظات بينما تأخذ بغداد والمحافظات الجنوبية
الحصة الأكبر من حيث عدد المصابين، ويتماثل العديد من الراقدين في المحاجر الصحية للشفاء التام،حيث أعلن رئيس اللجنة الاعلامية لخلية أزمة كورونا في محافظة الانبار الدكتور احمد الراشد ، الجمعة ،مغادرة 15 مصاباً بفيروس كورونا المحاجر الصحية في المحافظة بعد اكتسابهم الشفاء التام .

وقال الراشد إن” مستشفيات الحجر الصحي في الانبار شهدت مغادرة 15 مصابا بفيروس كورونا بعد اكتسابهم الشفاء التام من فيروس كورونا “.
وأضاف ان” دائرة صحة الانبار اجرت عمليات فحص للعديد من المصابين بفيروس كورونا ضمن خطة الدائرة المعنية مراقبة حالات الاصابة ونسب الشفاء وبشكل يوم”.
وبين، ان” الاسبوع الحالي شهد تسجيل العشرات من حالات الشفاء بالمرض بالتزامن مع تشديد الاجراءات الاحترازية للقضاء على فيروس المرض “.
وفي سياق متصل كشف مصدر طبي في ناحية السعدية شمال شرق بعقوبة في محافظة ديالى  تسجيل اول 5 إصابات بفيروس كورونا منذ ظهور الوباء وحتى الآن.
وبين المصدران الإصابات طالت محققاً عدلياً، ومسؤول الحزب الشيوعي في الناحية ونجله،  وامرأة ورجل آخرين،  عازياً أسباب الاصابات الى  الملامسة.
“.واضاف” ان ناحية السعدية لم تسجل أي اصابات بكورونا بفعل الالتزام بالحظر الوقائي وتباعدها عن التماس بالوحدات الادارية الاخرى وشبه عزلتها الادارية عن المناطق الاخرى

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق